أهلاً وسهلاً بكم في موقع وصول للرسائل النصية القصيرة SMS

في كل يوم تتزايد طرق الإتصال وتتزايد معها طرق الإعلان والإتصال بالأفراد...والكل متفق أن رسائل الجوال غدت الوسيلة الأفضل للوصول المباشر إلى الأفراد... دون إزعاج لهم أو تعد على خصوصياتهم وتضمن للمعلن وصول الإعلان لامحالة حيث لايستطيع أحد أن يتجاهل الرسائل التي تصل إلى هاتفه الجوال ومن هذا المنطلق سعينا بشكل مستمر لاستغلال مايقدمه الإعلان عبر الجوال وقمنا بتصنيف عدة شرائح لاستهدافهم وللتواصل معهم حسب اهتمامهم ورغباتهم لنضمن لكم وصول رسائلكم الى الشريحة المهتمة بإعلانكم  لضمان ايصال أكبر قدر من الرسائل للجهات المعنية بالإعلان مع الحفاظ على خصوصية الأرقام ، للطـلب من هنــا.

 
    بعض الأفكار للاستفادة من عملية الشحن

من الأفكار التي تستفيد منها في عملية شحن الرصيد معنا (تقديم توصيات الأسهم عبر الجوال وهي وسيلة فعالة وحديثة ومربحة جداً عند الإستثمار التجاري ، وأيضا مراسلة مجموعة عمل بإنشاء مواعيد اجتماعات ولقاءات وكذلك استخدام الرسائل في الإعلانات الدعائية والشخصية ، وبإمكانك أيضا استخدام الرسائل في دعوات خاصة ، و الإعلان أو الإبلاغ عن كافة الأنشطة الثقافية ، وأيضا يمكن للمدارس التواصل مع أولياء الأمور ، وللمؤسسات والشركات التواصل مع العملاء بموعد التسليم والأستلام ، و للجهات الخيرية نشر برامجهم وأنشطتهم وإعلاناتهم ) والمزيد من الأفكار التي لا حصر لهــــا.

 
    أشترك معنا ... مجاناً  ..     عروض خاصة للجمعيات الخيرية ..

يقدم موقع (وصول) للرسائل النصية القصيرة  خدمة الإشتراك المجاني (للتجربة) ، وتتيح هذه الخدمة للجميع إرسال عدد معين من رسائل الجوال مجاناً والإطلاع على مميزات لوحة التحكم الخاصة بالمشتركين ومميزاتها عبر موقعنا مع الحفاظ على كامل خصوصياتهم، كل هذا لتكون تجربة مجانية قبل الإنضمام إلى قائمة عملاءنا ، وعند مواجــهة أي مشـكلة فــضلاً راسلنا من هنا .

 

حرصاً منا على إعانة أهل الخير وإيصال برامجهم وأخبارهم وإحصائياتهم إلى كافة أفراد المجتمع مما ينمي مواردهم ، فإننا نقدم لهم أسعاراً خاصة  في جميع الباقات ،وكذلك الدعم الفني لهم من إدخال أرقامهم ولو احـتاجوا إلى من يرسل لـهم ... ولكي نتـيــقن أنها جهة خيرية ، نرجو منكم  إرسال الطلب على الناسوخ 063820402 بالأوراق الرســـمية للجمعــية ، ونحــن على  أتم الاستعـــداد لهـم.